الاثنين، 15 نوفمبر 2010

امسك حرامى

لو شفتي واحدة بتاخد حاجة مش بتاعتها ..تقولي عليها إيه ..؟
لو شفتي واحدة بتسرق مجهود صحبتها تقولي عليها إيه ..؟

فاحذري حبيبتي أن تسرقي مجهود أحد حتى لا يقال عليكي إمسك ...
حبيبتي يا من تعشقين التفوق وتحبين العلم وتكرهين الغش ..إلي من لها أمنية غالية
لن تتحقق إلا بالعلم والتفوق إلي من أرادت أن تحقق رفعة أمتها وعلو راية بلادها
إلي من تريد التفوق في حياتها ودراستها عليكِ حبيبتي بطاعة الله وبر الوالدين
وتنظيم وقتك وهذا يكون بداية للوصول إلي القمة ...

هذا ما يحدث لكثيرا منا فما الحل ؟؟!!
يااااه نفسي أذاكر لكن كل ما أحفظ سؤال أنساه
أحفظي أكثر من مرة وأكثري من الكتابة
لا تذاكري وأنت مجهدة
عليكِ دائما بالاستعانة بالله والدعاء
"اللهم يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه إجمع علي ضالتي "

دائما وأنا بذاكر أشعر بالسرحان وبالصعوبة نفسي أعرف أعمل ايه ؟
أبداي المذاكرة بالمواد التي تشغلك
إستخدمي الصوت الجهوري
عليكِ دائما بهذا الدعاء
"لا إله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين اللهم رحمتك أرجو
فلا تكلني إلي نفسي طرفة عين وأصلح لي شأني كله "


المذاكرة سهلة لكن الملل علاجه إيه ؟
ابدئي حبيبتي بالمواد التي تحبيها
وغيري مكان المذاكرة
ودائما أقرئي هذه الآية الكريمة
" ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذا هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب "
نتمني لكي حبيبتي أن تحصلي علي أعلي الدرجات وتكوني دائما من المتفوقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق